ركن شركات التأمين والشركاء
banner
تطور نكست كير حلولاً مبتكرة لضمان فعالية وشفافية عملياتها. ويعمل فريق متخصص على تطوير الحلول التي تسمح بتبادل البيانات على الانترنت بين المعنيين بما في ذلك شركات التأمين وشركات إعادة التأمين، وأصحاب العمل الذين يتمتعون بتأمين ذاتي، والمنظمين، ومزودي الخدمات الصحية والمستخدمين.
يعتبر نظام TATSH  من نكست كير أحد أهم أسباب نجاح عملياتها. يوفر هذا البرنامج المتكامل حلاً إلكترونياً فعالاً من حيث التكلفة لخطط الرعاية الصحية الخاصة عن طريق تنظيم العمليات وضمان القدرة التنافسية والربحية. يتم الاستعانة بتكنولوجيا TATSH للاتصالات عبر الانترنت والتي يتدرب عليها جميع الشركاء ويستخدمونها من أجل التواصل وتبادل المعلومات الآنية وتنفيذ المعاملات بكفاءة عالية جداً. وتقوم واجهة بيانية سهلة الاستخدام بربط المستخدمين ببرنامج TATSH الذي يعمل على منصة تكنولوجيا متاحة بسهولة وتستخدم قاعدة بيانات Oracle ومنتجات  مايكروسوفت. ويوفر TATSH لزبائن نكست كير شفافية لا مثيل لها ودقة في إدارة محفظة أعمالهم في مجال الرعاية الصحية.

يوفر نظام TATSH مجموعة كاملة من القدرات على الإنترنت التي تسمح لشركات التأمين وشركات إعادة التأمين على حد سواء بالبقاء على اتصال دائم بعمليات نكست كير. يتمتع مستخدمو هذا النظام بامكانية الوصول والاسترجاع الآني لإدارة بوليصة التأمين على الإنترنت ووحدات الإنتاج، ومعالجة المطالبات، وإدارة الحسابات، ومراقبة المستحقات، واستخراج الإحصاءات على الإنترنت، وتقديم التقارير الاكتوارية، وإعادة التأمين، والقدرة المتميزة على نقل البيانات.
  1. التحسين والتطوير المستمر للحلول الشاملة التي تمتلك الشركة حقوق ملكيتها وتطويرها.
  2. النظام الإلكتروني المتميز والذي يربط كافة الأطراف معاً
  3. محركات تحرير متكاملة بشكل كبير، تسمح باتخاذ قرارات مؤتمتة
  4. تبادل المعلومات بشكل فوري واجراء التعاملات الالكترونية بأقصى مستويات الكفاءة
١ تحسنت حل جاهز الملكية التي تم تطويرها بشكل مستمر وعلى مدار 15 عاما
٢ وترتبط النظام على شبكة الإنترنت إلى جميع أنحاء خامسة
٣ محركات تحرير متكاملة بقوة تمكن قرارات الفصل الآلي
٤ تسمح بتبادل المعلومات الحية وتنفيذ المعاملات عبر الإنترنت مع الكفاءة في نهاية المطاف
We use cookies in order to provide our users with a more functional, safer and user friendly website.
Accept